الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 



شركة تنظيف خزانات بالرياض


عملية تنظيف خزانات المياه تعتبر من العمليات الهامّة، وذلك للحفاظ على المياه نظيفة غير ملوّثة وبالتالي المحافظة على صحة الإنسان، حيث أن استعمال المياه الغير نقيّة يؤدي إلى الإصابة بالأمراض المختلفة، ولذلك نقدم لكم أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض، حيث تقدم الشركة الكثير من الخدمات خلال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ24 ساعة، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالعديد من الأعمال مثل التصليح والصيانة والتنظيف والتطهير والتعقيم، ولهذا في تعتبر من أبرز الشركات المتوفرة في هذا المجال.


 الشركة الأفضل في تنظيف الخزانات


إذا كنت ترغب في تنظيف خزان المياه الخاص بك للحصول على مياه نظيفة بدون خوف، ليس عليك سوى التواصل مع شركتنا من خلال أرقام التواصل، حيث تقدم لك الشركة خدمات مميزة أهمها خدمة تنظيف الخزانات وغيرها من الخدمات الأخرى، ففي حالة قمت بشراء خزان جديد ستقوم الشركة تنظيفه والتخلص من الروائح التي تتواجد على سطحه إلى جانب التخلص من الشوائب العالقة، وذلك من خلال أفضل المواد المنظّفة والآمنة تماماً على الصحة إضافة إلى أنها لا تتسبّب في تآكل الخزان.

 

تتضمّن وظيفة الخزان حفظ المياه لفترة من الوقت، حيث نحتاج إليه في حالة انقطاع المياه، ولذلك يجب القيام بتطهير الخزان وتعقيمه حتى يتمكّن من حفظ الماء نظيفاً لفترة طويلة، وهذا ما تقوم به الشركة، عن طريق فريق عمل مختصّ في عمليات التنظيف، ومن خلال استعمال أفضل المواد وأجودها، وهكذا يتم حماية الخزان من تراكم الأوساخ والصدأ والحصول على مياه نظيفة خالية من الأتربة والشوائب.

أبرز أعمال الشركة

 

تسعى الشركة إلى إرضاء كافة العملاء، ولهذا فهي تعمل على توفير كافة الأعمال الخاصة بالخزانات من صيانة وتنظيف وتطهير وغيرهم من الأعمال، بالإضافة إلى أنها تقوم بعملية التنظيف لجميع أنواع الخزانات مثل الخزانات العلوية والأرضية، ومن أهم خدمات الشركة:-

الحرص على تنظيف الخزان بعد اتمام عملية الصيانة

في حالة القيام بتصليح الخزان، يكون هناك العديد من الشوائب والأوساخ التي خلّفتها أدوات الصيانة، ولذلك تحرص الشركة على تنظيف الخزان جيداً بعد إتمام عملية الصيانة.

تنظيف أنابيب التوصيل

للحصول على مياه نظيفة، لابد من التأكد من نظافة التوصيلات الخاصة بالخزان، هذا بالإضافة إلى تنظيف جدران الخزان والقضاء على أي شقوق تتواجد به، حيث يمكن أن تؤدي تلك الشقوق إلى وجود رشح في مياه خزان أو مياه الصرف الصحي.

تطهير وتعقيم الخزان

بعد التأكد من إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه، يقوم فريق العمل من خلال استعمال المواد المطهّرة بتطهير الخزان وتعقيمه للحصول على مياه نظيفة مطهرة خالية من الشوائب.

القضاء على جميع الحشرات المتراكمة داخل الخزان والتي تؤدي إلى وجود مياه ملوّثة مليئة بالحشرات مثل الصراصير والنمل.

ما يميز الشركة عن غيرها

هناك عدة أمور تتميّز بها الشركة مثل:-

استعمال أحدث الأجهزة والمعدات

حيث تقوم الشركة بعمليات التنظيف من خلال تقنيات وأجهزة متطورة، تعمل على تقديم خدمة على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

استخدام أفضل المواد المنظّفة

تتم عملية التنظيف من خلال استعمال مواد منظفة ومطهرة عالمية غير ضارة للصحة وآمنة تماماً على الخزانات.

فريق العمل

يقوم بعملية التنظيف و الصيانة والخدمات الأخرى مجموعة من الكفاءات، حيث يحتوي فريق العمل على عدد من الخبراء والمختصّين في عملية تنظيف الخزانات.

أسعار الشركة

تقدم خدمات الشركة بكفاءة وجودة مقابل أرخص الأسعار.

تمتلك الشركة عدد كبير من الفروع الموّزعة في الكثير من المناطق، وبذلك يسهل عليك التواصل والحصول على خدمات الشركة.

طُرق تنظيف خزان المياه

هناك عدد من الطرق والوسائل التي يتم بها تنظيف الخزان نذكر لكم منها :-

- الطريقة الحديثة

-الطريقة التقليدية

 

طريقة التنظيف الحديثة

وتكون من خلال استخدام الأدوات والمعدات المتطورة بالإضافة إلى الأجهزة المحدّثة، ويتم استخدامها بشكل كبير دون الاعتماد على الفنيين، ومن خلال تلك الطريقة يتم الحصول على نتائج مضمونة بنسبة 100% إلى جانب السرعة في الأداء.


طريقة التنظيف التقليدية

وفي تلك الطريقة يكون الاعتماد الكلّي على العمال المتخصصين، حيث يقومون بالدخول إلى الخزان ويبدأون بعملية التنظيف باستخدام أدوات التنظيف التقليدية وتنظيف كل جزء بالخزان من أعلاه إلى أسفلهِ للحصول على أفضل نتيجة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف الخزانات

يقوم فريق العمل باستخدام عدد من الأدوات والمعدات أثناء عملية التنظيف، مثل:-

·         حذاء مصنوع من المطاط له رقبة عالية، يرتديه العامل خلال عملية التنظيف.

·         عدد من الفرش والمكانس وجاروف خاص لعملية التنظيف .

·         بالإضافة إلى جردل من البلاستيك.

·         إلى جانب حبل خاص للقيام بسحب الجرادل الذي يحتوي على الأوساخ والشوائب الموجود بالخزان.

·         زي موّحد خاص بالعمال .

·         إضافة إلى استخدام محلول مخفف من الكلور لتطهير المعدات قبل وبعد الاستخدام.

وكما تسعى الشركة إلى الحصول على أفضل النتائج في عمليات التنظيف، تحرص الشركة أيضاً على صحة أفرادها، حيث تحمي الشركة أعضاء الفريق من خلال ارتداء الجوارب الخاصة لضمان عدم وصول أي شئ إلى يد العامل، بالإضافة إلى ارتداء النظارات لعدم تطاير الأوساخ أو الشوائب إلى عينيه.

كيف يتم تنظيف الخزانات العلوية

·         يتم غلق محبس المياه الخاص بالشبكة.

·         عند وجود مياه داخل الخزان يجب التخلص منها من خلال مواسير الصرف المحلي.

·         ثم بعد ذلك يتم القيام بعملية التنظيف والتخلص من أي شوائب أو أتربة أو حشرات أو أوساخ عالقة به.

·         بعدها يتم فحص جدران الخزان للإطمئنان من عدم وجود أي شقوق.

·         بعد التأكد من نظافة الخزان يتم تطهيره وتعقيمه عبر المواد المطهّرة.

عروض أسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض

تحرص الشركة على توفير جميع الخدمات الخاصة بخزانات المياه مقابل أفضل العروض وأرخص الأسعار على عكس الشركات المنافسة الأُخرى، وهذا لا يعني أن خدمات الشركة ليست جيدة وإنما تعمل الشركة على كسب ثقة العميل وإرضاءه ولذلك تقدم له عروض أسعار مختلفة يمكنه أن يختار ما يتناسب معه.

أهمية تنظيف الخزانات

من الضروري القيام بعملية تنظيف الخزانات بصورة مستمرة، وهذا حتى لا تتراكم به الشوائب والأوساخ، وكذلك في حالة مغادرة المنزل لفترة من الوقت، وبذلك يمكن الحصول على مياه نظيفة ونقيّة خالية من الجراثيم.

حيث أن استخدام المياه الملوّثة يؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض، حيث يمكن أن تحتوي المياه داخل الخزان الغير نظيف على الكثير من البكتيريا كالسالمونيلا و الكوليرا بالإضافة إلى بكتريا القولون البرازي، وأيضاً يمكن أن نجد الفطريات والتي تؤدي إلى الإصابة بالالتهابات الجلدية، إلى جانب الفيروسات التي تؤدي إلى الإصابة بالتهاب الكبد، ولذلك يجب المحافظة على خزانات المياه وجعله نظيفاً تماماً.

 

اتصلوا الان علينا وأحصلوا على أفضل الخدمات الخاصة بتنظيف الخزنات على أعلى مستوى من التميز وفريق عمل مميز وأسعار تناسب الجميع في جميع المحافظات والأماكن المختلفة.

 ذات صلة 

شركة حقن خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالخرج