الخميس، 17 سبتمبر 2020

شركة عزل فوم بالرياض

 


مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يتساءل العديد من الأشخاص ويبحثون عن طرق الحماية من ارتفاع درجة حرارة الجو وتوفير جو رطب في المنزل أو المصنع أو مكتب العمل، كما يتم اللجوء لعمليات العزل المختلفة في سبيل حماية الأسطح من هطول الأمطار في فصل الشتاء، وذلك يكون عبر العزل المائي، حيث يوجد أنواع متعددة من طرق العزل يمكنها أن توفر لك الراحة والأمان، ولهذا نقدم لكم أفضل شركة عزل فوم بالرياض داخل المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات ذات الجودة العالية والكفاءة اللامتناهية، من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص في مجال العزل، إضافة إلى عروض أسعار مثالية ومناسبة لجميع العملاء.

شركة عزل فوم بالرياض

تُعد الشركة من أفضل وأبرز الشركات المتوفرة في هذا المجال، وذلك لأنها تتبع أحدث الطرق والتقنيات المتطورة في تنفيذ عمليات العزل، وبالتالي الحصول على أفضل النتائج، هذا بالإضافة إلى أنها تستخدم المواد العالمية في إتمام خدماتها وذلك مقابل أرخص الأسعار.

 حيث تسعى الشركة إلى تحقيق المعادلة الصعبة وهي الجمع بين توفير الخدمات الرائعة واتمامها على أكمل وجه بأسعار قليلة تلائم كافة العملاء، فإذا كنت تريد أن تحافظ على المبنى وتطيل من عمره الافتراضي عليك أن تقوم بعملية عزل الأسطح.

 حيث أن تعرض سطح المبنى للحرارة العالية والأمطار الغزيرة والرطوبة القوية من شأنه أن يعرض المبنى للهلاك، كما أن الشركة لا تقوم بعزل الأسطح فقط بل تقوم أيضاً بعزل الخزانات والحمامات وحمامات السباحة للحفاظ على المياه وتحميها من التعرض لأشعة الشمس إلى جانب عدم تسريب المياه إلى الجدران.

ما توفره الشركة من خدمات

تقوم الشركة بعمليات العزل بكافة أنواعه، وذلك عبر فريق يحتوي على عدد من المتخصصين في هذا المجال إلى جانب عمّال وفنيين مدربين على أيدي ماهرة وذو خبرة واسعة، يقومون بعملهم بكل دقة وبكفاءة عالية، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدماتها للكثير من الأماكن مثل ( المنازل، المصانع، الشركات، والكثير من الأماكن الأُخرى)، وذلك من خلال استعمال أفضل المواد والخامات وأحدث التقنيات والأجهزة.

كما تحرص الشركة على عدم ضياع الوقت الثمين للعميل، ولذلك تقوم بعملها والانتهاء منه وتسليم المكان في الوقت المحدد والذي تم الاتفاق عليه أثناء التعاقد، ولذلك الشركة لديها عدد هائل من العملاء يضعون ثقتهم الغالية بها ويسعدون بالتعامل معها.

أنواع العزل

يوجد عدة أنواع لعزل الأسطح كالعزل الحراري والعزل الصوتي والعزل المائي، ومن خلال النقاط التالية سنوضح مفهوم كل نوع ومتى يستخدم.

العزل الحراري

ويساعد هذا النوع في الحفاظ على أسطح المباني، ويحميها من درجات الحرارة العالية وخاصة في المناطق الصحراوية والتي تمتاز بارتفاع درجة الحرارة في معظم أيام السنة، وبالتالي انخفاض فاتورة الكهرباء، حيث يتم استهلاك كميات كبيرة من الكهرباء في تشغيل المكيفات الهوائية للحصول على جو بارد في فصل الصيف.

العزل الصوتي

يتم استعمال هذا النوع في المناطق المتزاحمة والتي تتسِم بالضوضاء على مدار اليوم، بالإضافة إلى استخدامه في غرف تسجيل الصوت للقيام بعزل الصوت وعدم سماعه بالخارج.

العزل المائي

ويعتبر من أهم أنواع العزل، حيث يقوم بالحفاظ على المبنى من تسريبات المياه وحمايته من الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى الحفاظ على خزانات المياه من التلف والتأثر بدرجات الحرارة.

المواد المستخدمة في عزل الاسطح

تتعدد المواد التي يتم استعمالها في عمليات العزل وتختلف باختلاف نوع العزل، ومن تلك المواد:-

العزل من خلال الألواح المعدنية

يعتبر هذا النوع من أبرز المواد التي يتم استعمالها في عمليات عزل الأسطح، ومن مميزاتها أنها من المواد ثنائية العزل، ومناسبة جداً لعملية العزل المائي والعزل الحراري، فهي تقوم بعزل الحرارة العالية وتمنع تسربها للمبنى من الداخل، وأيضاً تعمل على منع وصول المياه سواء مياه الأمطار أو الناتجة عن تسريبات مواسير الصرف إلى المبنى.

العزل بالايبوكسي

يتم استعمال هذا النوع من المواد في العزل المائي وخاصة في عمليات عزل الخزانات والحمامات وأيضا عزل حمامات السباحة، تتميز بأنها من المواد السائلة والتي يسهل توزيعها على المكان المراد عزله.

العزل بمادة بالبولي يوريثان

وتعتبر من المواد المتواجدة دائماً ومتوفرة في الأسواق، ويتم استعمالها في العزل المائي، حيث أنها مادة سائلة يتم استعمالها بسهولة وسعرها مناسب للجميع.

العزل بمادة البيتومين

من أبرز المواد المستخدمة والمنتشرة في عمليات العزل المائي، فهي من المواد المضمونة والتي تحمي الأسطح والخزانات وتمنع تسريب المياه أو وصولها إلى المبنى بنسبة 100%.

العزل بالفوم

ويعتبر هذا النوع أيضاً من أهم وأفضل أنواع المواد المستعملة في عمليات العزل، فهو من المواد ثنائية العزل، يتم استعماله في العزل الحراري والعزل المائي وملائمة لكافة الأسطح والخزانات.

أماكن تثبيت العزل

هناك أماكن معينة يتم تثبيت العزل به في المبنى، ومن تلك الأماكن:-

·       وضع مادة العزل و تثبيتها أسفل السقف، وذلك يعمل على انخفاض نسبة اندفاع أو نفاذ الحرارة العالية إلى الداخل.

·       وضع مادة العزل وتثبيتها في السقف، وذلك من دوره أن يقوم بخفض الطاقة المكتسبة من الحرارة أو فقدها تماماً.

·       وضع مادة العزل وتثبيتها في الجدران الخارجية، ويعمل ذلك أيضاً على خفض نسبة الحرارة المكتسبة، ويتم من خلال تثبيت العزل في تجويف الجدار عن طريق المسامير.

·       وضع المادة العازلة وتثبيتها على البلاط، وتحديداً في الأماكن المفرغة مخصصة أسفل البلاط، ويعمل هذا على انخفاض نسبة تسرب الحرارة، ويتم استعمال هذا النوع في الأماكن التي تتصف بالمناخ البارد.

لماذا عليك التواصل مع شركتنا

تحتوي الشركة على عدد كبير من المميزات والتي يجعلها من الشركات البارزة في مجال عزل الأسطح، ومن تلك المميزات:-

         الشركة تقوم باستعمال أهم المواد العالمية والآمنة على أسطح المباني وعلى صحة الإنسان، وهذا لأنها من المواد عالية الجودة.

         فريق عمل الشركة مكوّن من خبراء ومتخصصين في مجال عزل الأسطح والخزانات، بالإضافة إلى عمّال وفنيين في مجال كشف التسريبات والتصليحات والصيانة.

         تقدم الشركة عروض أسعار خيالية بالإضافة إلى خصومات لن تجدها في الشركات المنافسة الأخرى في نفس المجال، وذلك لإرضاء العميل والحصول على ثقته.

         تعمل الشركة على توفير العديد من الخدمات مثل خدمات عزل الأسطح بكافة أنواعه إلى جانب عزل الخزانات، وأيضاً خدمة كشف التسريبات.

         احترام موعد التسليم، فتبذل الشركة أقصى ما لديها من جهد للانتهاء من عملية العزل وتسليم المكان للعميل في الوقت المحدد.

أهمية القيام بعزل المبنى
في فصل الصيف يتزايد معدل استهلاك الطاقة الكهربائية، وذلك يعود إلى الاستخدام الكثير لمكيفات الهواء والمبردات للحصول على جو بارد رطب، ولذلك يحتاج البعض إلى القيام بعزل حراري للأسطح، بالإضافة إلى عزل مائي للحمامات والخزانات، وذلك يساعد على عدم تسريب المياه إلى الجدران مما يساهم في الحفاظ على المبنى واطالة عمره الافتراضي، وهكذا يتم حماية سطح المبنى والحفاظ عليه من الهلاك.

 ذات صلة 

شركة عزل فوم بالمجمعة

شركة عزل فوم بجدة